دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-21

320 يوما للحرب على غزة: آمال باتفاق هدنة ونتنياهو يواصل عناده

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مناطق عدة ونسف مباني سكنية غربي مدينة رفح وبمحيط مدينة حمد شمال غربي خان يونس، في اليوم الـ 320 لحربه على غزة، في الوقت الذي واصل فيه حملته العسكرية في مدن ومناطق الضفة الغربية.

وأعلن جيش الاحتلال أمس، أنه سيحقق في أسباب مقتل الأسرى 6 الذين انتشلت جثامينهم أول أمس من غزة، في الوقت ذاته نشرت المقاومة الفلسطينية صورا لأسرى تقول إنهم قُتلوا بفعل القصف الإسرائيلي.

كما بثت المقاومة صورا لعملية مشتركة تُظهر استهداف آليات إسرائيلية في رفح، واستهداف قوتين إسرائيليتين في حي تل السلطان غربي رفح وقتلت 3 جنود.

سياسيا، قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن قبيل مغادرة الدوحة إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على الصفقة، في حين أكد نتنياهو أنه لن يقبل أي صفقة تنص على وقف إطلاق النار، وشدد على رفض الانسحاب من محوري نتساريم وفيلادلفيا.

وفي المقابل قالت المقاومة الفلسطينية إن مقترح الصفقة الذي عُرض عليها مؤخرا يشكل انقلابا على ما وصلت إليه الأطراف في يوليو/تموز الماضي.
الجزيرة
عدد المشاهدات : ( 3233 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .